جو بو عيد: إيميه صياح تقدم دور جرئ في مسلسل رقصة مطر.. وهو الأقرب إلى قلبي (فيديو)

0

كشف المخرج جو بو عيد عن أصعب الأدوار في مسلسل رقصة مطر والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن أصعب دور هو دور إيميه صياح وهو الأقرب إلى قلبة.

المخرج جو بو عيد
المخرج جو بو عيد

المخرج جو بو عيد

وقال المخرج جو بو عيد خلال لقائه ببرنامج MBC Trending: أن أصعب دور التي تجسده إيميه صياح؛ لأنه دور جرئ ولم يسبق لها القيام بهذا النوع لافتًا إلى أن شخصيتها سوف تلقى إعجاب كبير لأنها شخصية خجولة.

موعد عرض مسلسل رقصة مطر

ومن المقرر عرض مسلسل رقصة مطر في الفترة المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية، حيث إنه من بطولة مكسيم خليل، رولا بقسماتي، إيميه الصياح، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف بيتر صموعة وإخراج جو بوعيد.

أبطال مسلسل رقصة حب
جو بو عيد وأبطال مسلسل رقصة حب

أحداث مسلسل رقصة مطر 

وتدور أحداث مسلسل رقصة مطر في إطار تشويقي رومنسي حيث ينتاول أكثر من قصة حب بين مكسيم خليل والذي يجسد شخصية “مايسترو” والفنانة إيميه الصياح والتي تجسد شخصية “حنين” ورولا بقسماطي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

أبطال مسلسل رقصة مطر 

يشارك في بطولة مسلسل راقصة مطر الفنان مكسيم خليل، رولا بقسماتي، إيميه الصياح، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف بيتر صموعة وإخراج جو بو عيد.

آخر أعمال إيميه صياح

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيميه الصياح مسلسل “الهيبه – جبل” من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، عبدو شاهين ومحمد عقيل، وتأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي.

من هي إيميه صياح ؟ 

– ممثلة وإعلامية لبنانية، حفيدة خليل الصيّاح، وابنة الصحافي المخضرم إبراهيم الصيّاح.

– حاصلة على ماجستير في دراسات الإعلام عام 2011 من جامعة نوتردام.

– حصلت إيميه صياح على شهادة فنون التواصل من الجامعة اللبنانية الأمريكية.

– دخلت إيميه صياح إلى التلفزيون في عام 2009 مع إعادة افتتاح محطة الـ MTV اللبنانية، واستمرت فيها حتى ديسمبر 2013، حيث تولّت تقديم العديد من الحلقات الخاصة والمهرجانات، مع التناوب في تقديم نشرة الأحوال الجوية ضمن نشرة الأخبار، وبرنامج [email protected] الشبابي.

إيميه الصياح
إيميه الصياح مسلسل رقصة مطر

– ثم دخلت إلى مجال الفن حيث لمعت دورها التمثيلي الأول عبر مسلسل “وأشرقت الشمس”.

– في فبراير 2014 بدأت بتقديم أولى حلقات البث المباشر من برنامج “أحلى صوت The Voice” عبر شاشة MBC.

– قدمت عدة برامج تلفزيونية شملت : برنامج ” الزمن الجميل ” عام 2019 ، و “ذا فويس كيدز ” عام 2016 ، وكانت محررة في ” مجلة “جالا” 2013 ، كذلك عملت ككمقدمة برامج ” قناة إم تي في اللبنانية ” بين 2009 و 2013 .

شاركت إيميه صياح في العديد من الأعمال التلفزيونية منها : مسلسل “الحب جنون” عام 2018 ، ومسلسل “حدوتة حب” في ذات العام ، ومسلسل “أوركيديا” عام 2017 ، ومسلسل “سوا” عام 2016 ، وفيلم “زفافيان” ، ومسلسل “وأشرقت الشمس”.

– حصلت على جائزة ظاهرة عام من قبل لجنة ” الموريكس دور ” عام 2014 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.