بعد غياب 6 سنوات عن الدراما التونسيه.. يسرا المسعودي تتعاقد على بطولة مسلسل نور العين

0

أعلنت الفنانة يسرا يسرا المسعودي، عن تعاقدها على مسلسل نور العين، وذلك بعد غيابها عن الدراما التونسيه 6 سنوات، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2022.

يسرا المسعودي رمضان 2022

ومن جانبها نشرت يسرا المسعودي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بسم الله.. توكلت على الله تجربه جديدة بعد غياب 6 سنوات عن الدراما التونسيه مع المخرج غازي العامري على قناة Carthage Plus”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

الجدير بالذكر تعاقدت سيدة الشاشة التونسية دليلة المفتاحي على بطولة مسلسل نور العين من إخراج غازي العامري، والذي تخوض به السباق الرمضاني القادم 2022.

مسلسل نور العين التونسي
مسلسل نور العين التونسي

أبطال مسلسل نور العين

يشارك في بطولة مسلسل نور العين الفنانة دليلة المفتاحي، وعدد من ألمع النجوم، وسيناريو وحوار وإخراج غازي العامري.

أحداث مسلسل نور العين

وتدور أحداث مسلسل نور العين في إطار اجتماعي ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2022، على قناة قرطاج Plus التونسية.

آخر أعمال يسرا المسعودي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا المسعودي مسلسل “شارع 9” بطولة الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الاتربي، صبا الرافعي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف،يسرا المسعودي، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

يسرا المسعودي ومحمود عبد المغني

كما شاركت المسعودي مؤخرًا في مسلسل “تساهيل” وشارك في بطولته من السعودية كل من علي السبع، ليلي السلمان، بدر اللحيد، ميلا الزهراني،من مصر بيومي فؤاد وروجينا، ومن الأردن منذر رياحنة، والممثلة التونسية يسرا المسعودي وعدد من ألمع النجوم، سيناريو والحوار عبدالعزيز عطا الله ومحمد الراشد، ومن إخراج رافع حمدي ، من إنتاج مجموعة MBC.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.