سمارة يحيى تخرج عن صمتها وترد على أبو جبل: لن استغل المشكلة لأصبح تريند.. وتوقعت منك إجابة أذكى

شارك

تصدرت سمارة يحيى محركات البحث في الفترة الأخيرة وذلك بسبب، أنباء تفيد بانفصالنا عن زوجها محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني، مما أثار ذلك  جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

محمد أبو جبل وزوجته
محمد أبو جبل وزوجته

وأكد أبو جبل خلال لقائه أمس ببرنامج “معكم” والذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية، انه توجد مشاكل بينه وبين وزوجته سمارة يحيى.

وخرجت سمارة يحيى عن صمتها وذلك، لترد على تصريحات أبو جبل، من خلال “ستورى” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرامإنستجرام” حيث قالت: ” سلام عليكم منذ فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي، لأنه أولا موضوع شخصي، وثانيا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل لأصبح بيها تريند، وثالثا احتراما لكلا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة”.

وأضافت سمارة يحيى : “بالرغم من أنه لا توجد قناة أو صحيفة ماتواصلتش معايا، لكن أنا اختارت السكوت بدلا من الكلام أيا كان الرد سواء بالنفى أو التأكيد، فالبيوت أسرار، والحمد لله عندى الوعى الكافى والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا، لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأذاني أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئا، فضلا وليس أمرا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم، وأن نترك الخلق للخالق”.

سمارة يحيى عبر إنستجرام
سمارة يحيى عبر إنستجرام

وتابعت سمارة يحيى : “هناك الكثير من الكلام في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة، وناس استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للتكلم”، وأضافت: “حطوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح، الحمد لله”.

واستطردت سمارة يحيى : “مافيش فرح يدوم ومافيش حزن بيدون وتلك الأيام نداولها بين الناس، لا يوجد شيء دائم، تعلمت ان لا أضمن الدنيا ولا الناس الى تسقفلى لما نكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى مافيش لو يوقف معايا، من الطبيعى جدا ان الناس تفرح معاك ولكن مش الطبيعى انو الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص بيبان عند حزنك وسقوطك، تعلمت انى ماشمت في ابتلاء حد، ولا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك، صفو قلوبكم”.

واختتمت سمارة يحيى، تعليقها: “إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتى كل كلمة كتبتها من قلبى، شكرا على كل دعواتكم وحبكم انتم نعمة من عند ربى، أتمنى من كل قلبى انكم تغلقو الموضوع، والله ضغط كبير عليا ربنا يعلم”.

حقيقة انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى 

وكان أبو جبل قد حل أمس في برنامج” معكم” ، وحسما لجدل حالته الاجتماعية، هل متزوج أم مطلق، قالت منى الشاذلي: “أنا كنت النهاردة في مكتبة الإسكندرية، والله ما في بنت قابلتني غير لما تسألني عن الحالة الاجتماعية بتاعتك.. فإحنا بس بنسأل إيه حالتك الاجتماعية؟، ليرد أبو جبل: “يعني.. هقولك بعدين.. الحالة الاجتماعية فيها مشاكل حاليا”.

حقيقة انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى
حقيقة انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى

من هي سمارة يحيى 

– ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019

– تبلغ من العمر 23عاما

– تنحدر أصولها إلى مدينة بومرداس شمال الجزائر

– حاصلة على شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات فى انجلترا والولايات المتحدة فى مجال الاتصالات.

– مازالت تحتفظ بأصولها وتعيش فى مسقط رأسها بعيد عن الأضواء.

– تشارك فى الأعمال الخيرية للأيتام وذوى الاحتياجات فى بلادها الجزائر، كما أنخرطت فى جمعية خيرية تهتم بالرياضيين ، وفى مصر تدعم مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة وربما يكون ذلك سبب تعرفها على أبوجبل من خلال اقامتها بعض الوقت فى مصر واهتمامها بالشان الرياضى ودعمه.

شارك