تفاصيل فيلم بوح لـ رنا شميس وميلاد يوسف

0

نشرت الفنانة السورية رنا شميس صورة كواليس فيلم بوح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

رنا شميس فيلم بوح
رنا شميس فيلم بوح

وعلقت قائلة: “من كواليس فيلم بوح”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أحداث فيلم بوح

وتدور أحداث فيلم بوح في إطار إجتماعي وله طابع رومانسي ويتحدث عن الحالة التي يحتاجها الجميع كرجال أو نساء وهو تعبير عن ما يجتاح الإنسان من الألم والانكسارات بالعلاقة مع الآخر إن كان شريك حياة أو المحيط الاجتماعي.

أبطال فيلم بوح

يشارك في بطولة فيلم بوح الفنانة رنا شميس، ميلاد يوسف، وروبين عيسى وتامر عربيد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف وإخراج أيهم عرسان، ومن إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

 رنا شميس فيلم بوح

وتجسد الفنانة رنا شميس شخصية تدعى “غادة”وهي ممثلة مسرحية تقدم عرضًا يسير بالتوازي مع خطوط من حياتها قالت ادعو محبي السينما وخاصة النساء اللواتي يحملن غصة الحزن في قلوبهن إلى أن يشاهدن الفيلم ولا سيما انه يقدم بأجواء خاصة تقارب أجواء المسرح بخصوصية سينمائية.

أبطال فيلم بوح

وقالت شميس في تصريحات صحفية أن شخصيتها جميلة جدًا وجديدة عليها وفي ذات الوقت قريبة منها ومن كل النساء، لافته إلى أنه أول فيلم سيتكلم عن المرأة بهذا الشكل.

الفيلم الذي سيكون بحدود 50 دقيقة ذو طابع اجتماعي رومانسي قال عنه المخرج عرسان في تصريح لـ سانا يناقش الفيلم قضية الاحتياج للبوح عند البشر وأثره في تكوين العلاقات الإنسانية بالإضافة إلى كونه أسلوب إخراج بعض الألم الذي يعتصر القلب نتيجة التراكمات والانكسارات داخل الروح ليطهر الإنسان منها ويستطيع الاستمرار في رحلة الحياة.

روبين عيسى فيلم بوح

كما تجسد الفنانة روبين عيسى شخصية تدعى “بارعة” بما تحمله من مشاعر الخزلان والانكسار فعبرت عن سعادتها بخوض هذة التجربة مشيرة إلى أن ما دفعها للمشاركة في فيلم بوح هو قوة النص والشخصية التي تلعبها والقصة القريبة من الواقع.

ميلاد يوسف فيلم بوح

من هي رنا شميس؟ 

يذكر أن رنا شميس فنانة سورية صاعدة على موعد سريع مع التألق، ولدت عام 1984 وتخرجت من المعهد الطبي بدمشق، لكن بعد تخرجها لم تجد نفسها في هذا المجال فقررت سريعا الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والعمل بعده في مجال الفن، وبالفعل فقد صارت بالأيام الأخيرة ضمن أبرز الممثلات السوريات الواعدات اللاتي تمتلكن موهبة فنية عظيمة تؤهلها لتجسيد أي دور يعرض عليها، وقد كانت بدايتها في مسلسل “الخيط الأبيض” عام 2003 ومن أبرز أعمالها مسلسل “ولادة من الخاصرة” عام 2011.

كما أن ميلاد يوسف ممثل سوري من مواليد المالكية، محافظة الحسكة، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 1997، كانت أول مشاركة له سنة 1999 في مسلسل عودة غوار، حاصل على جائزة أفضل ممثل عام 2009 عن دوره في مسلسل باب الحارة الجزء الرابع، الذي جسد فيه شخصية “عصام” ونال إعجاب الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.