تفاصيل فيلم الدعوة عامة لـ أحمد الفيشاوي وتوتا

2

تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن مؤخرًا على بطولة فيلم الدعوة عامة، ومن إخراج وائل فرج، ويتولى كتابة العمل كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب.

فيلم دعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

وانضمت الفنانة سوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد تعاقدتا على المشاركة في بطولة الفيلم ، ومن المقرر بدء التصوير آخر شهر فبراير الجاري.

أبطال فيلم الدعوة عامة 

ويشارك في بطولة فيلم الدعوة عامة الفنان أحمد الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن توتا، وسوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد، ويتولى كتابة العمل كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، ومن إخراج وائل فرج.

أحداث فيلم الدعوة عامة 

ويدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار كوميدي اجتماعي ومن المقرر بدء التصوير آخر شهر فبراير الجاري.

وفي سياق متصل تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الفترة السابقة، على فيلم عودة طاقية الإخفاء، ولكنة اعتذر عن العمل لأسباب انتاجية والذي كان من المفترض أن يكون من إخراج عصام عبد الحميد، والذي اعتذر هو الآخر وتم التعاقد مع المخرج رامي رزق الله.

أبطال فيلم دعوة عامة
أبطال فيلم الدعوة عامة

وكشف المخرج عصام عبد الحميد في تصريحات صحفية، قبل اعتذاره عن الفيلم ، عن التفاصيل المبدئية لـ فيلم عودة طاقية الإخفاء،: الفيلم ليس امتدادا للفيلم القديم، والعمل الجديد يعتمد على الإطار الكوميدي، ولكن يتم الاستعانة ببعض المشاهد من الفيلم القديم.

يعرض لـ أحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

بوستر مسرحية في نص الليل
بوستر مسرحية في نص الليل

آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن توتا مسرحية في نص الليل، والتي تم عرضت مؤخرًا في موسم الرياض، وهي رواية للراحل بهجت قمر، وشارك في بطولتها غادة عادل، حسن الرداد، ريم مصطفى، سليمان عيد، ومصطفى هريدي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

2 تعليقات
  1. […] سياق متصل يواصل توتا التحضير لفيلم الدعوة عامة بطولة أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، سوسن بدر، أسماء أبو […]

  2. […] رضا في في فيلم  الدعوة عامة، بطولة محمد عبدالرحمن، شيرين رضا، وأسماء أبو اليزيد، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.