ردًا على شائعة ارتباط تامر حسني وجليلة المغربية.. بسمة بوسيل توثق لقطة رومانسية مع نجم الجيل

0

حرصت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني على مشاركة متابعيها، مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يجمعها بزوجها من أمام برج خليفة بدبي، وذلك في أول رد منها على شائعة ارتباط تامر حسني وجليلة المغربية.

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

حقيقة ارتباط تامر حسني وجليلة 

وظهر في الفيديو الفنان تامر حسني يحتضن زوجته بسمة بوسيل، وهما يحملان “بلالين”، حيث لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من جمهور ومحبي تامر حسني، لتنهال التعليقات التي تعبر عن الإعجاب بقصة الحب التي تجمع الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل.

وفي سياق متصل آثارت جليلة المغربية، جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إعلان ارتباطها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقالت جليلة خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي: أنها أعلنت ارتباطها وليس خطوبة ولا جواز، مشيرة إلى أن سعر الخاتم الذي آثار الجدل 12 الف دولار.

حقيقة ارتباط تامر حسني وجليلة 

وأضافت جليلة: “عندما نشرت صورتي بالخاتم عبر إنستجرام وعلقت: ‘مافي مبروك’ نمت وصحيت لقيت الدنيا انقلبت على جليلة مين اتجوزت”.

وعن ارتباطها بتامر حسني قالت جليلة ممكن! ممكن يكون صح وممكن غلط فيه ناس هتتصدم وفيه ناس هتتفاجئ لافته إلى أنها في الفترة المقبلة ستعلن عن هوية الشخص الذي ارتبطت بيه.

جليلة المغربية
حقيقة ارتباط تامر حسني وجليلة 

وتابعت: الجمهور هو اللي ربط ارتباطي بتامر حسني وأنا بحبه وبحب أغانية واتربيت على أغانية.

وأكدت جليلة المغربية على أنه مع الأيام ستكشف للجميع لماذا تستخدم أغاني تامر حسني في كل منشور لها على إنستجرام مشيرة إلى أن الفيديو المتداول لها في استوديو تامر حسني حقيقي وأنها كانت بتسلم عليه.

وأوضحت أنها ارتبط به منذ أكتوبر الماضي، وأنه شخص ناجح جدًا بمجال عمله، وأنه شخص مشهور وبيغني وبيمثل ولكنه مميز بالغناء أكثر مما اعتبر تاكيدًا على أنه تامر حسني.

من هي جليلة المغربية؟

– جليلة حمليل، ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام1985.

– وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.

– بدأت مشوارها الفني بأغنية أذوب، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة.

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية.

– تصدر اسم جليلة الفترة الماضية قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل وهو ما أثار دهشة الجميع.

– آثارت جليلة جدًلا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام بشأن نشرها فيديو من استوديو تامر حسني.

بوستر فيلم مش أنا
شائعة ارتباط تامر حسني وجليلة 

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم “مش أنا” بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبدالعظيم، أسما سليمان، ومحمد الجوهري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.