تفاصيل فيلم صالح الجبل لـ محمد فراج

شارك

تعاقد الفنان محمد فراج مؤخرًا على بطولة بطولة فيلم صالح الجبل، من تأليف مهاب عارف، وإخراج كريم أبو زيد، ومن تأليف مهاب عارف، ومن إنتاج شركة سيلفر جرين وذلك بحسب “خبر ابيض”.

أبطال فيلم صالح الجبل
أبطال فيلم صالح الجبل

أبطال فيلم صالح الجبل 

ويشارك في بطولة فيلم صالح الجبل الفنان محمد فراج وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، والعمل من تأليف مهاب عارف، وإخراج كريم أبو زيد، ومن تأليف مهاب عارف، ومن إنتاج شركة سيلفر جرين.

أحداث فيلم صالح الجبل 

وتدور أحداث فيلم صالح الجبل بطولة الفنان محمد فراج وعدد من ألمع النجوم، في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة بعد شفاء فراج من فيروس كورونا.

وينتظر فراج عرض مسلسل “الغرفة 207″، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرح، الممثل الفلسطيني كامل الباشا، مراد مكرم، وينضم لهولاء النجوم عدد من ضيوف الشرف منهم علي الطيب، ومريم الخشت، ودنيا ماهر ،يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

وتعتمد أحداث مسلسل “الغرفة 207” على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل.

آخر أعمال محمد فراج

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج مسلسل “لعبة نيوتن” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة (سعدى – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن الأعلى على نتفليكس

كما شارك أيضا في مسلسل “ضد الكسر” بطولة، نيللى كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

شارك