تغريم محمد أبو جبل نصف مليون جنيه

0

وقع مسؤولو نادي الزمالك غرامة مالية على محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأبيض، وذلك بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي.

حارس الزمالك
حارس الزمالك

خصم مستحقات حارس الزمالك

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن قرار رئيس نادي الزمالك بخصم مستحقات أبو جبل المتأخرة التي لم يحصل عليها، بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه.

حيث حل محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأبيض ومنتخب مصر، ضيفا في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الإثنين الماضي.

وأثار محمد أبو جبل موجة من التعليقات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

أبو جبل
أبو جبل

زجاجة المياه الخاصة بحارس منتخب مصر

واستخدم حارس الزمالك ومنتخب مصر زجاجة مياه لمعرفة اللاعبين المنفذين لركلات الترجيح وطريقة تسديدهم، وهو ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه انتقد الإعلامي أحمد شوبير كثرة الحديث عن الزجاجة قائلا: تم استخدام هذه الطريقة كثيرا من قبل سواء بالكتابة على الزجاجة أو المنشفة الخاصة بالحارس.. بلاش أڤورة.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

التصريحات الأخيرة لحارس منتخب مصر

كذلك انتقد شوبير التصريحات الأخيرة لحارس منتخب مصر، عن الحكم الغامبي بكاري جاساما الذي أدار مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس إفريقيا بتعمد هزيمة منتخب مصر أمام الكاميرون، مشيرا إلى أن كلام جاساما للاعبي منتخب مصر في مباراة الكاميرون “هتتغلبوا هتتغلبوا” لم يحدث.

وعلق شوبير على هذه التصريحات بأنها لا يصح أن تصدر من حارس مرمى منتخب مصر وخاصة بعد وصوله لمرحلة النجومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.