وقف برنامج “الحياة أحلى” على قناة الحدث اليوم والسبب صادم

0

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج “الحياة أحلى” على قناة الحدث اليوم، وإحالة المسئولين بالقناة للتحقيق، ومخاطبة نقابة الإعلاميين للتعامل مع الشق التأديبي الخاص بمقدمي البرنامج.

إيقاف برنامج الحياة أحلى
إيقاف برنامج الحياة أحلى

محادثة كاذبة مع الدكتور مجدي يعقوب

حيث تابعت لجنة الرصد بالمجلس قيام البرنامج ببث محادثة هاتفية كاذبة مع الدكتور مجدي يعقوب، أحدثت تضليلا وتحايلا وخرقا للمصداقية المهنية التي يجب أن تعمل في إطارها مختلف وسائل الإعلام.

مجدي يعقوب
مجدي يعقوب

برنامج الحياة أحلى

حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من برنامج “الحياة أحلى”، واستهل مقدم البرنامج الفيديو قائلا: “معانا ومعاكم السير مجدي يعقوب مداخلة خاصة وحصرية لبرنامج الحياة أحلى مع شريف ونوران.. فخور جدًا إني بكلم حضرتك لثالث أو رابع مرة”، ليفاجأ الجماهير بصوت مختلف عن صوت الجراح العالمي يرد عليه، قائلا: “أنا اللي سعيد بيكم.. ناس محترمين وتشرفوا البلد”.

محادثة مع الطبيب العالمي

كما أكدت مقدمة البرنامج المعلومة من جديد بأنهما يتحدثان مع الطبيب العالمي، قائلة: “دكتور مجدي منور، وبجد لينا الشرف إن أول مداخلة تليفونية في البرنامج تكون من حضرتك”.

المجلس الأعلى للإعلام
المجلس الأعلى للإعلام

كذلك أكد مقدم البرنامج أن مجدي يعقوب هو الراعي الشرفي لمبادرة حق الغلابة التي أسسها، ليدخل صوت رابع في مداخلة هاتفية أيضا مع المقدمان ومجدي يعقوب، ويدعي مقدم البرنامج أنه الطبيب محمد جمال مساعد السير مجدي يعقوب في مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.