موعد عرض فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي

1

كشف الفنان أحمد فهمي عن موعد عرض فيلم مستر إكس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ومن المقرر عرضه خلال الصيف المقبل.

فيلم مستر إكس
موعد عرض فيلم مستر إكس

موعد عرض فيلم مستر إكس 

ومن المقرر عرض فيلم مستر إكس في الصيف المقبل، وهو من بطولة أحمد فهمي وعدد من ألمع النجوم، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويظهر  فهمي في بوستر فيلم “مستر x” بمفرده جالسا فوق سيارة حمراء، بينما تحاصره 5 فتيات يشهرن الأسلحة في وجهه، دون أن يبدو عليه الاهتمام.

الجدير بالذكر طرح أحمد فهمي بوستر فيلم مستر إكس ، بعد تعاقد على تنفيذه مع المنتج أحمد السبكي قبل شهرين، ووقتها صرح أن كتابة السيناريو استغرقت عام كامل، شهدت العديد من جلسات التحضير مع المخرج محمد رشيد.

أبطال فيلم مستر إكس 

يشارك في بطولة فيلم مستر إكس الفنان أحمد فهمي، وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من إخراج أحمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن يتم التصوير في أحد الدول الأوروبية.

أبطال فيلم مستر إكس
موعد عرض فيلم مستر إكس

أحداث فيلم مستر إكس 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس في إطار تشويقي أكشن بسبب أحداثه التي تدور بين مصر وإسبانيا.

وفي سياق متصل حرص الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته هنا الزاهد، بمناسبة عيد ميلادها الـ 28،حيث نشر صورة تجمعه بها وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق أحمد فهمي قائلًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي معلش أغرب عيد ميلاد فى العزل .. لما نخف نحتفل بية تانى” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والشفاء العاجل.

شارك أحمد فهمي مؤخرًا في مسرحية “جوازة معفرته” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، وبيومي فؤاد وإسماعيل فرغلي وإيمان السيد، وأحمد علي، من تأليف أمير طعيمة والإخراج لـ أوتاكا.

أحمد فهمي فيلم العارف
موعد عرض فيلم مستر إكس 

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم “العارف” وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق فى دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضى ومستمر عرضه فى السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 63مليون جنيه.

تعليق 1
  1. […] الفنان أحمد فهمي بوستر فيلم مستر Ex مؤخرًا، وذلك بعد تعاقد على تنفيذه مع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.