تفاصيل مسلسل ناطحة سحاب لـ سعاد عبد الله

شارك

تستعد الفنانة الكويتية سعاد عبد الله إلى خوض السباق الرمضاني2022 بمسلسل ناطحة سحاب ويشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم.

أحداث مسلسل ناطحة سحاب
أحداث مسلسل ناطحه سحاب

أبطال مسلسل ناطحة سحاب

ويشارك في بطولة مسلسل ناطحة سحاب الفنانة سعاد عبد الله،وشيماء على، ونور الكويتية، هدى حمدان، وجود عزيز، حسين المهدي، عبد العزيز صفر، طلال باسم، يعقوب عبد الله، وفهد العبد المحسن، من تأليف نوف المضيف، وإخراج عيسى ذياب.

أحداث مسلسل ناطحة سحاب 

وتدور أحداث مسلسل ناطحة سحاب في إطار تشويقي اجتماعى، ومن المقرر عرضة في الماراثون الرمضاني القادم 2022.

نور الكويتية مسلسل ناطحة سحاب 

وفي سياق متصل كشفت الفنانة الكويتية نور عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل ناطحة سحاب، حيث قالت إن المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية ، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب ، وأشارك في بطولته إلى جانب كل من سعاد عبدالله وفهد العبد المحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وعبد العزيز صفر وعدد من ألمع النجوم.

أبطال مسلسل ناطحة سحاب

وأضافت نور أن دورها سيكون جديداً ومميزاً ، وسوف تظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه المشاهد.

ويعرض لـ سعاد عبد الله مسلسل “سيدة العتمة” بطولة الفنانة سعاد عبد الله، صمود المؤمن، روان المهدي، سعود بوشهري، عبد العزيز صفر، وعدد من ألمع النجوم، قصة و سيناريو و حوار منى الشمري و من إخراج عيسى ذياب .

موعد عرض مسلسل سيدة العتمة

وتدور قصة مسلسل سيدة العتمة في إطار تشويقي اجتماعي وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة و يتكون من 8 حلقات و تعتبر هى تجربة انتاجية جديدة يقوم بها منتج العمل الفنان باسم عبد الامير و هى تجربة تقديم اعمال درامية قصيرة تعرض على منصة شاهد VIP.

آخر أعمال سعاد عبد الله 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سعاد عبد الله مسلسل “جنة هلي” بطولة الفنان إبراهيم الحربي، حسين المهدي، شيماء علي، شهد الياسين، شهاب جوهر، لمياء طارق، أمل محمد، والراحلة انتصار الشراح، هند البلوشي، مشاري المجبيل، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي .

شارك