تفاصيل مسلسل كيد الحريم لـ روجينا وهنادي الكندري

شارك

تستعد الفنانة هنادي الكندري، وزوجها الفنان محمد الحداد، للعمل معًا من خلال مسلسل كيد الحريم وذلك بمشاركة الفنانة روجينا وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج مصطفى فكري ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2022.

أبطال مسلسل كيد الحريم
أبطال مسلسل كيد الحريم

روجينا وهنادي الكندري

ومن جانبها أعربت هنادي الكندري عن بالغ سعادتها بالتعاون مع روجينا حيث قالت في استور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلبًا وقالبًا انتظرونا في رمضان 2022”.

وتابعت الكندري: “قلت لكم أن عندي أخبار جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا”.

أبطال مسلسل كيد الحريم 

يشارك في بطولة مسلسل كيد الحريم عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

أحداث مسلسل كيد الحريم 

وتدور أحداث مسلسل كيد الحريم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

روجينا وهنادي الكندري
روجينا وهنادي الكندري

قصة مسلسل كيد الحريم 

وتدور قصة مسلسل كيد الحريم الكويتي حول أحد الرجال الذي يقوم التخلي عن فكرة الزواج من أجل الزواج من من يحب، وتدور أحداثه في ظل كوميدي وكذلكً تراجيدي، بواسطة مواقف محددة، يتبع إلى نمط الدراما العاطفية، وتتخلله كوميديا الحالة، بعيدًا عن الابتذال والإسفاف، ويتكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

شخصية روجينا في مسلسل كيد الحريم 

وتجسد روجينا ضمن أحداث مسلسل كيد الحريم دور أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

وتصبح روجينا في مسلسل كيد الحريم بعد ذلك زوجة الأب لهدى (الممثلة السعودية خلود محمد)، وتتصف علاقتهما بكيمياء خاصة وتسودها “الإفيهات”، لإنها الوحيدة التي تتكلم معها بلهجة مصرية، وروجينا تناديها دائما بالفاشلة، وتكون أيضا زوجة الأب بالنسبة للممثل الكويتي محمد الحداد، المتزوج ضمن الأحداث من الفنانة هنادي الكندري، ويحاول مع أختيه عمل مكائد لها.

ويعرض لـ روجينا في دور العرض السينمائية فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

مسلسل كيد الحريم
مسلسل كيد الحريم

وتدور أحداث الفيلم كما يضيف هشام حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى الأحداث. 

كما تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الك وميدية. 

آخر أعمال روجينا 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “بنت السلطان” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبو الروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، تأليف أيمن سلامة، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال هنادي الكندري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي الكندري مسلسل “مفتاح صول بطولة الفنانة زهرة عرفات، هنادي الكندري، شهاب جوهر، عبد الله التركماني، محمد الحداد، غادة الزدجالي، أحمد السداني، كفاح الرجيب، رندا حجاج، ريان دشتي، شبنم جاد، على الغريب، فيصل الزايد، من تأليف سحاب، وإخراج محمد كاظم.

شارك