تفاصيل فيلم الغربان لـ عمرو سعد (صور)

0

يواصل الفنان عمرو سعد تصوير فيلم الغربان ويشارك فيه أبطال من هوليوود وروسيا، ويتم تصويره بين القاهرة وروسيا، إلى جانب الفنانة عائشة بن أحمد، والفنان فارس رحومة وعدد من ألمع النجوم.

أبطال فيلم الغربان

وتم تصوير ما يقرب من 30 % من مشاهد الفيلم ، ومن المقرر أن ينتهى تصوير آخر المشاهد الخارجية فى “موسكو” ثم العودة إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة.

ويعود بعدها فريق عمل الفيلم لتصوير باقي المشاهد في القاهرة وبعض المدن الآخرى، حيث تدور أحداث “الغربان” في حقبة الحرب العالمية الثانية، ومعركة روميل في العلمين.

أبطال فيلم الغربان 

يشارك في بطولة فيلم “الغربان” الفنان عمرو سعد، عائشة بن أحمد، فارس رحومة إلى جانب ممثلين من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، من تأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج شركة مقام .

أحداث فيلم الغربان

وتدور أحداث فيلم “الغربان” في إطار تشويقي أكشن حول زمن الحرب العالمية الثانية عام 1941، ومعركة روميل في العلمين، والفيلم من إنتاج سيف عريبي .

قصة فيلم الغربان
قصة فيلم الغربان

على الجانب الآخر، يشارك الفنان يخوض الفنان عمرو سعد السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “توبة” من إخراج أحمد صالح، ويشرف على كتابته ورشة “ملوك” وباقي أبطال العمل صبا مبارك ، محمد دياب ، ماجد المصري وأسماء أبو اليزيد وعدد من ألمع النجوم.

آخر أعمال عمرو سعد 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد مسلسل “الجسر” وشاركه البطولة نيللي كريم، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، وعصام عمر، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك،من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

أحداث فيلم الغربان
أحداث فيلم الغربان

كما شارك في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.