محمد الكندي ينضم إلى الفيلم القصير “الأول والأخير”

0

انضم الإعلامي والفنان الشاب محمد الكندي، إلى الفيلم الروائي القصير “الأول والأخير” بعد اختياره من قبل مخرج العمل علي البشبيشي، والمقرر تصويره منتصف فبراير الجاري .

محمد الكندي فيلم الأول والأخير
محمد الكندي فيلم الأول والأخير

وأعرب محمد الكندي، عن سعادته لاختياره من قبل شركة الإنتاج للمشاركة في العمل بعدما قام بعمل كاستينج شارك فيه عدد كبير من الممثلين الشباب الذين يسعون لتجربه التمثيل، وهو ما جعل الأمر صعب في بداية الاختبارات خاصة وأن عدد المنضمين يتعدى 200 ممثل حتى الآن.

وأضاف محمد الكندي أنه سيقوم بدور شخص لديه الكثير من المشاكل الزوجية التي تعكر صفو علاقته وتدخله في مناوشات كثيرة مع زوجته في إطار اجتماعي درامي، متمنيا أن يحقق العمل مردود جيد لدى المشاهدين.

أحداث فيلم الأول والأخير

تدور أحداث فيلم “الأول والأخير” في إطار إجتماعي درامي يناقش بعض المشاكل العائلية التي تحدث في مجتمعنا العربي، على أن يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع على كافة أساليب المعاناة التي يواجهها عدد كبير من الفتيات.

يعد فيلم “الأول والأخير” مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في مهرجانات الأفلام بمصر والمهرجانات العالمية أيضا.

محمد الكندي 

الجدير بالذكر أن مخرج العمل علي البشبيشي شارك في عدة مشاهد بالعمل، وقام باختيار الديكورات الخاصة بالعمل، والتى ستتضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.