موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين على شاهد vip

0

أعلنت منصة شاهد VIP ، عن موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حصريًا بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وعدد من ألمع النجوم، وذلك بعد رفعه من دور العرض مباشرةً في عيد الحب.

بوستر البعض لايذهب للمأذون مرتين
بوستر البعض لايذهب للمأذون مرتين

موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

ومن المقرر عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين يوم 14 فبراير الجاري عبر شاهد VIP، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

ويشارك في بطولة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين الفنان كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة وعدد من ألمع النجوم ووضيوف الشرف، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

كريم عبد العزيز البعض لا يذهب للمأذون مرتين

أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

وتدور أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، حول شخصية إعلامي يجسده كريم عبدالعزيز يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا وصديق كريم عبدالعزيز خلال أحداث العمل.

وفي سياق متصل تخوض الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني 2022 بمسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل،أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

أبطال مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

كما يشارك كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 3  بطولة الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد بدير، بيومي فؤاد،إيمان العاصي دنيا المصري، أمير المصري، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.