بأكثر من 1.5مليون جنيه.. قرية كفر الأطرش بالدقهلية تحقق حلمها

شارك

بجهود ذاتية وإصرار على النجاح، نجحت قرية كفر الأطرش التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، فى وضع اسمها فى مقدمة القرى النموذجية على مستوى الجمهورية وأصبحت من أسمى القرى التي يجب أن يحتذا بيها في مصر.

قوية كفر الأطرش محافظة الدقهلية
قوية كفر الأطرش محافظة الدقهلية

مركز غسيل كلوي بقرية كفر الأطرش 

وذلك أن قامت أهالي القرية بإنشاء مركز غسيل كلوي على أعلى مستوى واتم استعداد، حيث قاموا بالجهود الذاتيه بجمع أكثر من 1.5مليون جنيه لأجل هذا الحلم الذي كان إتمامه حلم للصغير قبل الكبير.

الجدير بالذكر قام شباب قرية كفر الأطرش بكل الجهود الممكنة ؛لأن تصل هذه البلدة إلى الآفاق ؛شبابها هم رواد فضائلها ،نعم رواد فضائها جعلوا اسم الاطرش يتردد على كل فمٍ يتكلم بالخير بل جعلوها تلمع في الفضاء عاليًة ،شامختًا ،بل حولو القرية من قرية بسيطه إلى ما يماثل مدينة ، بل يجب أن تحصل على هذا اللقب ، قاموا رجالها وأبنائها بإنشاء مركز غسيل كلوي كاملًا بالجهود الذاتية وتبرعاتهم الخيرية.

مركز غسيل كلوي
مركز غسيل كلوي

كما شنو حملات تبرع ضخمة في قرية كفر الأطرش من أجل تحقيق الحلم، فصبروا وصابرو إلى أن تحقق الحلم وجعلوا هذا المركز من أهم المراكز التي تخدم القرية وجميع القرى المجاورة لها، قاموا بالسعي إلي أن ادخلوها ضمن تطور حياة كريمة تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقاموا بمساعدتهم بكل الطرق الممكنة في كل من نظافة الأماكن القديمة ،إلى نقل كل شيء للانتهاء المبكر على أرض الواقع.

قرية كفر الأطرش
قرية كفر الأطرش

فقامت المبادرة بإنشاء مجمع خدمات عملاق لكي يخدم المنطقة بأكملها، من تجديد وتطوير للمدارس والمستشفيات وخطوط المياة والصرف والغاز كل شيء كان عظيمة.

قرية كفر الأطرش

وكان في مقدمة الأهالي الذين فعلوا كل ما عندهم من جهد من أجل الارتقاء بقرية كفر الأطرش: (الحاج وجيه علام ،الحاج على المعداوى ،الشيخ محمد عبد الرحيم ،الحاج سمير أباظة ، محمد حامد سليمان، عادل شبكة ،محمد عبد الله الزعترى).

المجمع الطبي بقرية كفر الأطرش

شارك