موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

1

يلتقي النادي الأهلي بطل إفريقيا، مع بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس مساء عدًا في تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، وذلك في نصف نهائي كأس العالم للأندية بدولة بالإمارات الأهلي وبالميراس .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

مباراة الأهلي وبالميراس

وتأهل المارد الأحمر إلى الدور نصف النهائي على حساب نظيره مونتيري المكسيكي بهدف نظيف مقابل لا شيء بتسديدة صاروخية من محمد هاني في الدقيقة 53 من عُمر اللقاء.

الجدير بالذكر أعلن الفيفا طاقم تحكيم هذه المباراة وهو طاقم فرنسي بقيادة الدولي كليمان توربان ويعاونه مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، والحكم الرابع وهو الكندي دروفيشر، وحكم الڤار الأسترالي انطون شيشتينين.

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

ويخوض الأهلي هذا اللقاء بعدما اكتملت صفوفه بإنضمام لاعبيه الدوليين من المنتخب الوطني عقب الخسارة في المباراةالنهائية أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح؛محمدالشناوي، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف، ومحمد عبد المنعم المنضم حديثًا لصفوف الأحمر بعد طلب الأهلي من إدارة فيوتشر قطع إعارته لما قدمه من أداء جيد خلال منافسات بطولة امم إفريقيا.

الأهلي في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس 

يُذكر أن منافسات هذه البطولة تُبث داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات Ssc، كما تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية منافسات البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها على الهواء مباشرة.

تعليق 1
  1. […] ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، بعد حديثه عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.