تفاصيل مسلسل عالم تاني لـ رانيا يوسف

شارك

تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها في مسلسل عالم تاني، أمام الفنان نضال الشافعي، بقيادة المخرج عبد العزيز حشاد، وذلك بمدينة السادس من أكتوبر والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022 .

أحداث مسلسل عالم تاني

شخصية رانيا يوسف في عالم تاني

وتجسد الفنانة رانيا يوسف ضمن أحداث مسلسل عالم تاني شخصية عازفة بيانو تدعى “نغم”، تتعرض لحادث يغير حياتها راسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن أقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة أو أخ ، ومن ثم تتصاعد الأحداث وتدخل في صراعات مع من حولها.

مسلسل عالم تاني

أبطال مسلسل عالم تاني 

يشارك في بطولة مسلسل عالم تاني الفنانة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، إدارة إنتاج مينا محروس ومحمد الشرنوبي، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

أحداث مسلسل عالم تاني 

وتدور أحداث مسلسل عالم تاني في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

مواعيد عرض مسلسل المماليك

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل المماليك، بطولة الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

كما شاركت مؤخرًا في مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

وكان أخر أعمال المخرج عبد العزيز حشاد مسلسل “حب عمرى”، الذي عرض في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته: هيثم شاكر، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وأحمد كرارة، وحنان سليمان، ومحمد مهران، وسامح الصريطي، وتامر فرج، من تأليف فداء الشندويلي.

شارك