ريهام سعيد: أبو جبل على راسنا.. وفين تريزيجيه ورمضان صبحي في ركلات الترجيح؟

0

علقت الفنانة ريهام سعيد، على نتيجة ركلات الترجيح لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، التي أقيمت مساء الأحد في الكاميرون.

ريهام سعيد منتخب مصر
ريهام سعيد منتخب مصر

منتخب مصر والسنغال

حيث نشرت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة للكابتن أحمد حسام ميدو من برنامجه “ريمونتادا” وتعليقه أن كابتن منتخب مصر محمد صلاح كان عليه أن لعب ضربة الجزاء الرابعة، وعلقت قائلة: “كلمة حق كان المفروض أن اللي تسبب في بنالتي أول الماتش مايشتركش في ضربات جزاء لأن أكيد مش هايبقي عنده أي ثبات انفعالي مع العلم أن قدامك أحسن حارس مرمي في العالم”.

وتابعت: “أنا معرفش فين تريزيجيه ورمضان صبحي بس قدر الله وما شاء فعل بس اللي اختار الناس اللي تسدد ضربات الجزاء ضيع مجهود الرجالة اللي بجد شرفونا، كده كده مبروك لأن فريقنا فاق التوقعات أبو جبل علي راسنا”.

منتخب مصر يتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية

الجدير بالذكر خسر المنتخب المصري في نهائي كأس الأمم الأفريقية، بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال.

آخر أعمال ريهام سعيد 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام سعيد مسلسل “حي السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغني، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث مسلسل “السيدة زينب” ، حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعي، حيث انه يلقي الضوء على زائرى وضيوف مسجد “السيدة زينب” من جميع أنحاء الجمهورية للدعاء لتحقيق أمانيهم أو لشفاء مرضاهم وفك كروبهم.

موعد عرض مسلسل حي السيدة زينب
موعد عرض مسلسل حي السيدة زينب

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.