بإطلالة نارية.. مايان السيد تبهر المتابعين في أحدث ظهور لها

شارك

خطفت الفنانة مايان السيد الأنظار إليها، حيث نشرت صورًا لها من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مايان السيد بإطلالة جريئة

مايان السيد بإطلالة جريئة

وظهرت مايان ، بإطلالة جرئية حيث ارتدت بنطلون جلد وبلوزة ملونة، واعتمدت على رفع شعرها للأعلي بجانب مكياج جذاب.

وفي سياق متصل انضمت مايان السيد على مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي ريهام عبدالغفور وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم عفيفي، وسيد رجب،مايان ، وعدد من ألمع النجوم،وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التشويقية، ويتكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في رمضان 2022.

ويعرض لـ مايان الآن في السينما فيلم المحكمة بطولة كريم عفيفي، غادة عادل وآخرين، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، فيما يُفترض أن تبدأ خلال الفترة القادمة التحضير لأكثر من عمل سينمائي.

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد حكاية “حلم حياتي” الفنانة مايان ، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور أحداث حكاية حلم حياتي حول قضية مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرجًا مسرحيًا ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي مشوق.

شارك