توقف العمل في كوبري مدخل قرية بني حدير والأهالي للمسؤولين: أنقذونا

شارك

يعاني أهالي قرية بني حدير مركز الواسطي من غلق كوبري مدخل القرية ووقف العمل به من أكثر من 20 يوم، وذلك بعد بدء العمل في تطويره كما جاء في خطة الوحدة المحلية بالميمون برفع كفاءة الكوبري بعد معاينة تمت من قبل لجنة من الري والمحليات. 

كوبري قرية بني حدير
كوبري قرية بني حدير

توقف العمل في كوبري المدخل

حيث تفاجأ سكان قرية بني حدير بوقف العمل في كوبري المدخل بعد رفع الطبقة الأولى وكشف الحديد الموجود به، وغلقه أمام السيارات وأصبح صعب على الجميع من المرور عليه بسبب ظهور الحديد الذي قد يصيب البعض.

توقف العمل في كوبري بني حدير
توقف العمل في كوبري بني حدير

معاناة أهالي قرية بني حدير

وذكر الأهالي أن المعاناة تتكرر يوميا بسبب غلقه حيث نقوم بالذهاب من مدخل قرية كوم ادريجة الذي يوجد به مشروع تبطين الترع مما يجعلنا نعاني الكثير إلى أن نذهب لأعمالنا ، ويصعب علينا الأمر إذا كان لدينا مريض يريد الذهاب إلى المستشفى، أو أحد من كبار السن يريد الذهاب إلى أي مكان وخطورة مرورة من على حديد الكوبري الظاهر الذي من الممكن أن يتسبب في إصابته .

جديرا بالذكر أن جمال عبد العظيم رئيس مجلس قروي الميمون قال أن موضوع الكوبري لا يمكن أن نسمح بفبركته لأنها أمانة بعد كشف حديد الكبري، لابد من وجود استشاري هندسي لكي يعطي رأيه الفني لوضع حديد أو أي متطلبات لكي يتم رفع الكفاءة المطلوبة للكوبري ، مضيفا أن السيد رئيس مجلس مدينة الواسطي قام بتوجيه المقاول الموجود بانتداب استشاري لوضع المقايسة المطلوبة وقال له إن المبلغ جاهز والموضوع متابعة رئيس مجلس المدينة خطوة بخطوة.

كوبري بني حدير
كوبري بني حدير

مناشدة أهالي القرية بسرعة رفع المعاناة

علاوة على ذلك يناشد أهالي القرية المسؤولين بسرعة عمل اللازم لرفع المعاناة عنهم والبدء مرة أخرى بالعمل بالكوبري.

شارك