كاتي بيري تفقد الميكروفون أثناء الغناء وتجري باحثة عنه (فيديو كوميدي)

0

تعرضت النجمة العالمية كاتي بيري لموقف محرج، في احدى حفلاتها الأخيرة،حيث تدوال نشطاء بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” ، فيديو كوميدي لها وهي تبحث عن الميكرفون.

المغنية كاتي بيري

كاتي بيري تتعرض لموقف محرج 

أثناء تأديتها لأغنيتها الشهيرة Last Friday Night في احدى حفلات جولتها في فيجاس الحاملة اسم PLAY، نسيت المغنية كاتي بيري أن تأخذ الميكروفون من المسند، واستكملت عرضها دون أن تلاحظ أن يدها فارغة مما وضعها في موقف محرج ولكنه أضاف المرح إلى حفلها.

عادة في هذه الجولة تغني بيري أغنية Hot N Cold من فوق منصة على المسرح، وهي أمامها مسند المايكروفون ومحاطة براقصين، ثم عندما تنتهي من الأغنية، تأخذ بالميكروفون، ويحمل أحد الراقصين بالمسند إلى الخارج، وتنزل هي من على المنصة لتبدأ غناء Last Friday Night.

النجمة كاتي بيري

من ناحية أخرى سبق وحرصت النجمة العالمية كاتي بيري، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 37، وشاركت متابعيها وجمهورها بلقطات من آخر مغامراتها التي خاضتها احتفالا بعيد الميلاد، وظهرت في بعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهى ترقص في إحدى السهرات، بينما تمتطي الخيل في مغامرة أخري.

معلومات عن كاتي بيري

كاثرين إليزابيث هيدسون ‏تعرف باسمها الفني كاتي بيري ‏هي مغنية أمريكية وكاتبة أغاني وممثلة نشأت في كاليفورنيا، في بلدة سانتا باربارا، كاليفورنيا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية حيث كان والداها قسيسين؛ لذلك كبرت على سماع الأغاني والموسيقى الدينية المسيحية، وفي شبابها وحياتها المهنية أهتمت بالأغاني الإنجيلية.

المغنية العالمية كاتي بيري

خلال حياة كاتى الفنية اترشحت لربح جوايز منها جايزة الغرامى الفنيه لافضل البوم (Teenage Dream) وفازت بجوايز كجايزة (MTV Video Music Award) (Firework) كافضل اغنيه مصوره لسنة 2011،حصدت كيتي بيري 118 جايزة واترشحت لـ363

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.