قصة فيلم Love tactics وأبطاله وموعد عرضه

1

أعلنت نتفليكس عن موعد عرض فيلم love tactics، بطولة ديميت أوزديمير، شكري أوزيلديز، أتاكان تشيليك، وعدد من ألمع النجوم وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

قصة فيلم love tactics
قصة فيلم love tactics

موعد عرض love tactics 

تعرض منصة نتفليكس فيلم “love tactics” يوم 11 فبراير الجاري.

يبرز فيلم love tactics الذي انتظره كثيرًا معجبو المسلسل التلفزيوني التركي ، نظرًا لأن بطل الرواية هو ديميت أوزدمير ، أو سانم أوف داي دريمر – أجنحة الحلم ، والصابون الذي رآها على أنها بطل الرواية جنبًا إلى جنب مع يمكن اليمن . في الواقع ، اعتبارًا من 11 فبراير ، ستتوفر الكوميديا ​​الرومانسية Love Tactics في جميع أنحاء العالم .

قصة فيلم love tactics

يتراهن مدير دعاية وإعلانات وصاحبة مدوّنة تصميم لا يؤمنان بالحبّ على أن يوقع كلّ منهما الآخر في حبّه… وباستخدام أساليب غير معتادة.

أبطال فيلم love tactics
أبطال فيلم love tactics

أبطال فيلم love tactics

يشارك في بطولة فيلم love tactics، الفنانة ديميت أوزديمير، شكري أوزيلديز، أتاكان تشيليك، وعدد من ألمع النجوم،ومن المقرر عرضة يوم 11 فبراير الجاري على منصة نتفليكس.

يذكر أن “أوزديمير” شاركت في مسلسل منزلي حيث انتهى الموسم الثاني من المسلسل، وشارك في بطولة المسلسل كل من ديميت أوزديمير، وإبراهيم تشيليكول، وعلي أوغوز سينول، وإنجين هيبيلري، وكاظم سنان.

تدور أحداث القصة في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب عظيمة، قصة شابين يدعى مهدي وزينب، لديهما جروح عميقة من الطفولة، ما زالت أثارها باقية، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشفي جروحهم، هو حبهم الذي لا نهاية له لبعضهم البعض.

معلومات عن ديميت أوزديمير 

ديميت أوزديمير
ديميت أوزديمير

ديميت أوزديمير هي ممثلة تركية، ولدت في قوجه ايلي بتركيا، ولدت 26 فبراير عام 1992م، هي من مدينة صغيرة جداً في إزميت، طفولتها كانت حرة، في مدينة بسيطة لكنها كانت جميلة.

بدأت العمل وهي عندها 15 سنة، لم تتمكن العيش مثل مثيلاتها، كانت تذهب إلى المدرسة بينما أصدقائها يذهبن إلى السينما. ما عايشته جعلها تستطيع تقديم أدورا أكثر وببراعة، كما جعلها تقدم دور امرأة في سن أكبر منها ولم يكن دورا صعبا عليها، من الأشياء التي تزعجها هي نهاية كل عمل. خاصة نهاية الأعمال الطويلة مثل مسلسل الغرفة 309، فقد كان عما طويلا ، وابتعادها عن فريق العمل يزعجها ، تحتاج وقتا لكي تخرج من الدور والشخصية التي تتقمصها .

تعليق 1
  1. […] ديميت أوزدمير مؤخرًا في فيلم love Tactics الذي تدور قصته في إطار تشويقي اجتماعي حيث يتراهن مدير […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.