قصة فيلم BIGBUG وأبطاله وموعد عرضه

شارك

ينتظر عشاق السينما في مصر والعالم، عرض فيلم BIGBUG، بطولة إلسا زيلبيرستيان، دومينيك بينون، أندريه دوسولير، إيزابيل نانتي، ألبان لينوار، كلود بيرون، كلير تشوست، يوسف هاجدي،ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس.

موعد عرض فيلم BIGBUG

أبطال فيلم BIGBUG

يشارك في بطولة فيلم “BIGBUG” النجمة إلسا زيلبيرستيان، دومينيك بينون، أندريه دوسولير، إيزابيل نانتي، ألبان لينوار، كلود بيرون، كلير تشوست، يوسف هاجدي، ستيفان دي جرودت، فرانسوا ليفانتال، جاي دونالد كوكيسا، سيباستيان جيل، ﺗﺄﻟﻴﻒ جيلوم لوران، جون بيير جونيه، ومن ﺇﺧﺮاﺝ جون بيير جونيه.

 قصة فيلم BIGBUG

تجد مجموعة من السكان أنفسهم عالقين معًا، حينما يسيطر عليهم مجموعة من الروبوتات التي تسعى لحمايتهم من خلال حبسهم في منازلهم من أجل سلامتهم الخاصة.

قصة فيلم BIGBUG

أحداث فيلم BIGBUG

وتدور أحداث فيلم “BIGBUG” في إطار خيال علمي حين يتخلى البشر عن أغلب مهامهم للذكاء الاصطناعي سنة 2045 حتى في بيت “أليس” التي تحنّ للماضي، وحين تنقلب الروبوتات، تقفِل آلاتها الأبواب للحماية.

موعد عرض فيلم BIGBUG

ومن المقرر عرض فيلم “BIGBUG” على منصة نتفليكس في 11 فبراير الجاري 2022.. حشرة كبيرة ‏ هو فيلم كوميدي خيال علمي فرنسي قادم من تأليف وإخراج جون بيير جونيه وبطولة دومينيك بينون، ايلسا ستيانر، إيزابيل نانتي وألبان لينوار.

أبطال فيلم BIGBUG

يذكر أن إلسا زيلبيرستيان، ممثلة فرنسية ولدت في 16 أكتوبر 1968 في بولون-بيانكور بفرنسا، تنحدر من أصول ألمانية. بدأت مسيرتها بالتمثيل عام 1989 في (Jour après jour). من أعمالها (Van Gogh) و(I’ve Loved You So Long) و(Plan de table) و(Un + une).

شارك