تفاصيل فيلم هيصة لـ أحمد داود وهنا الزاهد

0

يستعد الفنان أحمد داود لتصوير فيلم هيصة وذلك بعد عيد الفطر القادم ويشاركه البطولة هنا الزاهد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن .

فيلم هيصة
فيلم هيصة

أحمد داود فيلم هيصة

ويجسد “داود” ضمن أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم “فيجو”، نفس الحال لـ محمد سلام الذي يجسد هو الآخر دور لاعب كرة قدم ويلعب مع “داود” في ذات الفريق، يتغلب على الظروف العصيبة التي تقف أمام مشواره الكروي.

أحداث فيلم هيصة

وتدور أحداث ف في إطار اجتماعي لايت، الشخصية التي يقدمها داود تشبه رحلة الكثيرين من نجوم كرة القدم في مصر، ولكنه لا يجسد شخصية محمد صلاح وكل أحداث الفيلم من وحي خيال المؤلف.

فيلم محمد صلاح الوثائقي
فيلم هيصة

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة هنا الزاهد للمشاركة في بطولة فيلم هيصة، والذي تجسد خلال دول البطولة النسائية أمام الفنان أحمد داود، بعدما تعاقدت عليه رسميًا خلال الفترة الماضية.

ويعكف صناع الفيلم على التحضيرات والتجهيزات اللازمة قبل انطلاق التصوير، إذ قررت أسرة الفيلم تصوير أولى مشاهده بعد انتهاء موسم الشهر الكريم، على أن يطرح بالسينمات خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

أبطال فيلم هيصة

يشارك في بطولة فيلم هيصة الفنان أحمد داود، هنا الزاهد،محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس،من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

يذكر أن آخر أعمال أحمد داود مسلسل في شهر رمضان 2020 سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أسماء جلال، أيمن عزب والطفل آدم وهدان، هديل حسن، هنا داود، حسن مالك، باسل الزارو.

مسلسل أنا وهي
فيلم هيصة

وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “انا وهي” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

أما المخرج عثمان أبو لبن فيعرض له حالياً فى السينمات فيلم “الكاهن” بطولة اياد نصار، غادة عادل، محمود حميدة، حسين فهمى، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، كما قارب على الانتهاء من تصوير فيلم “بضع ساعات في يوم ما” المأخوذ عن رواية للكاتب محمد طادق، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، مى عمر، أحمد السعدنى، مايان السيد، محمد الشرنوبى، أسماء جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.