موعد عرض فيلم ليلة العيد لـ عبير صبري وهنادي مهنا

1

يتنظر عشاق السينما في مصر والوطن العربي، موعد عرض فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادي مهنا، وعدد من ألمع النجوم.

أبطال فيلم ليلة العيد
موعد عرض فيلم ليلة العيد

موعد عرض فيلم ليلة العيد 

ومن المقرر عرض فيلم ليلة العيد في الفترة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج.

هنادي مهنا فيلم ليلة العيد 

وتجسد هنادي مهنا ضمن أحداث فيلم ليلة العيد دور مطربة تعيش في حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها، والتي تكشفها الأحداث ونرصد لكم في هذا التقرير موعد عرض فيلم ليلة العيد .

عبير صبري فيلم ليلة العيد 

وعلى صعيد متصل كشفت عبير صبري عن طبيعة الشخصية التي تجسدها في الفيلم حيث ظهرت في الفيديو بالنقاب ومعها هنادي مهنا مرتدية الحجاب، لتعبر عن سعادتها بتعاونهما مجددا بعد مشاركتهما في مسلسل “خيانة عهد” وعرض في رمضان 2020، موعد عرض فيلم ليلة العيد .

الجدير بالذكر كشفت صبري ، عن مفاجأت عن فيلم “ليلة العيد” ، وهو أن الفيلم يتحدث عن قضايا إجتماعية هامة أشهرها ” الاغتصاب الزوجي”.

وأضافت صبري في تصريحات صحفية: ” أن الفيلم يوجد به قصص كتيرة لنساء وسيدات كل سيدة تعاني من مشكلة حياتية معينة في حياتها مع جوزها” .

وعن دورها قالت عبير صبري أنها تجسد شخصية منتقبه وأن جوزها يعاملها بعنف شديد مضيفة أن أزمتها هي الاغتصاب الزوجي .

أبطال فيلم ليلة العيد 

يشارك في بطولة فيلم “ليلة العيد” الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز موعد عرض فيلم ليلة العيد.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

عبير صبري وهنادي مهنا فيلم ليلة العيد
موعد عرض فيلم ليلة العيد 

أحداث فيلم ليلة العيد 

ويرصد فيلم ليلة العيد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

ويعرض لـ هنادي مهنا في دور العرض السينمائية فيلم “تماسيح النيل” من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادى مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

انتهاء تصوير حكاية بدون ضمان
موعد عرض فيلم ليلة العيد 

آخر أعمال هنادي مهنا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” بطولة الفنانة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

تعليق 1
  1. […] عرض فيلم “ليلة العيد” من بطولة الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.