سعد الصغير يثير الجدل بملابس نسائية في مسرحية كازانوفا

شارك

أثار الفنان سعد الصغير جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تداول فيديو من كواليس مسرحية كازانوفا التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

كواليس مسرحية كازانوفا

سعد الصغير مسرحية كازانوفا 

ويظهر سعد الصغير برفقة الإعلامية الإماراتية التي تشارك أيضا في المسرحية مهيرة عبد العزيز واللافت هنا هو ارتداء سعد الصغير ملابس نسائية وفقا للشخصية التي يلعبها في المسرحية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ظهر بها سعد بملابس نسائية في عمل فني بل ظهر في بعض مشاهد فيلم “قصة الحي الشعبي” عام 2006.

كازانوفا
كازانوفا

أبطال مسرحية كازانوفا

ويشارك في بطولةمسرحية كازانوفا الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف نسرين طافش، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وتمثل المسرحية واحدة من مجموعة مسرحيات تقام ضمن فعاليات الموسم، الذي يستضيف كوكبة من نجوم التمثيل من جميع البلدان العربية، وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

مسرحية كازانوفا
مسرحية كازانوفا

وتُعرض مسرحية ” كازنوفا” على خشبة مسرح محمد العلي الذي يتسع لـ600 متفرج، ويشهد تقديم عديد من المسرحيات الدرامية والكوميدية باستخدام أحدث التقنيات، ويستمر عرض المسرحية ثلاثة أيام، ابتداء من اليوم في الساعة الثامنة ونصف مساء وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض، ضمن 7500 يوم فعالية.

شارك