المطربة المغربية أسماء لزرق: هسجل القرآن كامل بصوتي.. ولن أتوقف عن الغناء

شارك

أعلنت المطربة المغربية أسماء لزرق عن تسجيل القرآن الكريم كاملا بصوتها مؤكدة إلى أنها تعلمت أحكام تلاوته وتجويده وهي طفلة صغيرة.

أسماء لزرق
أسماء لزرق

وأوضحت أسماء أن تجويد القرآن يحتاج إلي صوت حساس وقوي ودارس وشددت علي حماسها في تسجيل القرآن كاملا في القريب العاجل.

وأضافت أنها لن تتوقف عن الغناء لافته إلى أنها انتهت مؤخرا من تسجيل 4 كليبات مع المخرج جميل جميل المغازي منها أغنيات باللهجة المصرية.

الجدير بالذكر أن أسماء لزرق قررت الاستقرار فنيا بالقاهرة وتعاقدت منذ أيام مع عميد مدير أعمال نجوم الغناء رفعت أحمد ليتولى إدارة أعمالها فنيا بعدما تولى إدارة أعمال عدد من كبار النجوم العرب مثل فضل شاكر وديانا حداد وآخرين.

المغربية أسماء لزرق

وفي سياق متصل عبرت المطربة المغربية أسماء لزرق ، عن سعادتها لغنائها في دار الأوبرا المصرية، مؤكدة أن انطلاق أي فنان عربي تكون من مصر أم الدنيا.

وقالت “أسماء” ، خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي” والمذاع عبر فضائية CBC، إنها من منطقة تدعى” تارودانت” جنوب المغرب، وهي منطقة صغيرة، حيث بدأت هناك بتجويد القرآن من عمر 7 سنوات، وكانت تحيي الحفلات خلال دراستها بالمدرسة، وأن جدها لوالدها كان يكتب” الملحون” وهو يشبه التواشيح.

وأضافت أن اللون الشعبي هو الأقرب لكل الأشخاص، ولكل بلد يوجد لديها هذه النقطة، كما أنها تحب اللون الشعبي المصري جدًا، مؤكدة أن سبب حبها للفن المصري هو زوجها وهو سوري الجنسية لأنه من عشاق الفن المصري.

Screenshot ٢٠٢٢٠٢٠٥ ١٤٤٨١٦
معلومات عن أسما لزرق

معلومات عن أسماء لزرق 

يذكر أن أسما لزرق هي مطربة مغربية، شاركت في العديد من المهرجانات أبرزها مهرجان فاس للموسيقى الروحية إضافة إلى مهرجانات في فرنسا وتونس.

كما سبق لها وأن شاركت في مسابقة أبواب مفتوحة، نجوم ونجوم ومئوية أم كلثوم. وهي خريجة برنامج ستوديو 2m و برنامج نجم الخليج.

شارك

One thought on “المطربة المغربية أسماء لزرق: هسجل القرآن كامل بصوتي.. ولن أتوقف عن الغناء

Comments are closed.