ملك زاهر تتمرن على الملاكمة.. هل تستعد لفيلم أكشن؟

شارك

حرصت الفنانة ملك زاهر، على مشاركة متابعيها فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرا” حيث ظهرت فيه أثناء تدربها على رياضة الملاكمة.

ملك زاهر تتمرن على الملاكمة
ملك زاهر تتمرن على الملاكمة

ملك زاهر تتمرن على الملاكمة

وقامت ملك أحمد زاهر مع مدربها بالتمرين على اللكمات والركلات المختلفة، وأيضا على تفادي اللكمات من الخصم.

وشاركت زاهر مؤخراً في مسرحية “عائلة لاسعة جدا” التي عرضت في موسم الرياض، بطولة أحمد زاهر وابنتيه “ليلى وملك”، والفنان أحمد فتحي، والفنانة منة فضالي، تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم

وأعلنت ملك زاهر مؤخرًا عن اسم شخصيتها في فيلم “فارس” المقرر عرضه في الفترة المقبلة، حيث نشرت صورا لها من كواليس الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة: “سماح من فيلم فارس”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ملك أحمد زاهر فيلم فارس
ملك أحمد زاهر فيلم فارس

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

يشارك في بطولة فيلم “فارس” الفنان أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله،من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي أكشن تشويقي.

ملك زاهر نسل الأغراب
ملك زاهر نسل الأغراب

آخر أعمال ملك زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

شارك