مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني أبطاله وموعد العرض والإعادة

تفاصيل مسلسل صالون زهرة 2

0

أعلن المخرج جو بوعيد عن وجود جزء ثاني من مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني، والذي حقق الجزء الأول نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وعرض عبر منصة “شاهد vip”.

البوستر الرسمي لمسلسل صالون زهرة
مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 

مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 

وقال جو بوعيد خلال لقائه ببرنامج Theinsider بالعربي إن هناك جزء جديد من المسلسل، لكن حتى الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال، وحتى السيناريو ليس جاهزا بل يتم طرح عدد من الأفكار.

أبطال مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 

وأكد أن كل الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من مسلسل “صالون زهرة” مستمرة في الجزء الثاني.

يشارك في بطولة مسلسل “صالون زهرة” الفنانة نادين نجيب ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.

نادين نجيم مسلسل صالون زهرة
مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 

وجسدت نادين نسيب نجيم خلال أحداث المسلسل دور “زهرة” التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية، وتلتقي بـ”أنس” وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.

وفي سياق متصل كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن سبب عدم مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2022،حيث قالت إنها بحاجة إلى الراحة والاهتمام بأبنائها والأعمال التي تديرها.

نادين نسيب نجيم
مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 

وأوضحت “نادين” خلال لقائها ببرنامج et بالعربي أن سبب عدم مشاركتها في الدراما المصرية اللغة المختلفة، لافته إلى أنها تسعى إلى اتقان اللغة من أجل مشاركتها في الدراما المصرية.

وذكرت وأنها قد حققت نجاح كبير في رمضان الماضي في مسلسل 2020 بطولة قصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.