“فتاة شعيبة”.. تعرف على شخصية نجلاء بدر في مسلسل بابلو

شارك

تعود الفنانة نجلاء بدر لتقديم الأدوار الشعبية مرة أخرى وذلك خلال مسلسل بابلو الذي تشارك في بطولته مع حسن الرداد والمقررعرضه في شهر رمضان 2022 . أحداث مسلسل بابلو

شخصية نجلاء بدر في مسلسل بابلو 

وتجسد الفنانة نجلاء بدر ضمن أحداث مسلسل بابلو شخصية فتاة شعبية تدعى “توحة” تعيش مع أسرتها في حارة وتواجه العديد من الموافق، وذلك بعدما قدمت دور الفتاة الشعبية في مسلسل “رمضان كريم” عام 2017.

أبطال مسلسل بابلو 

يشارك في بطولة مسلسل “بابلو” حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، وعدد آخر من ألمع النجوم، من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويعرض لنجلاء في دور العرض السينمائية، فيلم “المحكمة” ، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

أبطال فيلم ليلة العيد
أبطال فيلم ليلة العيد

وتنتظر نجلاء عرض فيلم “ليلة العيد” من بطولة الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وقدمت نجلاء بدر مؤخراً بطولة حكاية بعنوان “ويبقى الأثر” من الموسم الثانى لمسلسل “إلا انا” الذى تم عرضه على قناة DMC، وهى فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، لطفى لبيب، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين.نجلاء بدر

وكان آخر أعمال نجلاء بدر في دراما رمضان، مسلسل “بين السما والأرض” من 15 حلقة، وعرض في شهر رمضان الماضى، وهو بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، ، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

شارك

One thought on ““فتاة شعيبة”.. تعرف على شخصية نجلاء بدر في مسلسل بابلو

Comments are closed.