سارة سلامة: صورة احتفالي بفوز مصر على الكاميرون مفبركة!

0

أثارت الفنانة سارة سلامة جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي وذلك بسب انتشار صورة لها عقب فوز منتخب مصر على نظيره الكاميرون 1-3 في ركلات الترجيح.

سارة سلامة وأبو جبل

سارة سلامة وأبو جبل 

وقالت ساره سلامة خلال مداخله هاتفية ببرنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز على قناة MBC مصر: “هذه صورة قديمة لي وتم إضافة صورة أبو جبل على ملابسي، فهي صورة متفبركة، لم أنشرها على حسابي الرسمي على إنستجرام ، وأنا متفاجئة بنشر صورة لي على مواقع التواصل الاجتماعي دون مصدر موثوق منه.

وأضافت سلامة: “هذه الشائعات لم تزعجني، تعودت عليها منذ بداية ظهوري، ولكني أنصح الجمهور بأن يتحرى الدقة أولًا”.

آخر أعمال سارة سلامة

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، مشاركتها في بطولة مسلسل “إسعاف يونس” ، مع محمد أنور، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها.

مسلسل “إسعاف يونس” تعتمد أحداثه على ظهور نجم كـ “ضيف شرف” في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

سارة سلامة

معلومات عن سارة سلامة 

يذكر أن سارة سلامه راقصة باليه، منذ عمر السابعة، وظلت تلعب لمدة 10 أعوام، ورفضت طلب والدها بدخول معهد فنون مسرحية، ولم تفكر في التمثيل مطلقًا إلا بعد التحاقها في ورشة للمخرج خالد جلال.

كما درست في كلية الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون، بسبب حبها الشديد للإذاعة، حيث تمنت تقديم برنامجًا إذاعيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.