محمود حافظ ملاكم في فيلم باريس أوتومان

0

تعاقد الفنان محمود حافظ على بطولة فيلم باريس أوتومان، بطولة هيفاء وهبي، محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أبطال فيلم باريس أوتومان
أبطال فيلم باريس أوتومان

محمود حافظ فيلم باريس أوتومان

ويجسد محمود حافظ ضمن أحداث فيلم باريس أوتومان شخصية هدهد الملاكم، الذى تجمعه علاقة صداقة مع محمد ثروت، حمدي المرغني ومحمد سلام.

أبطال فيلم باريس أوتومان

يشارك في بطولة فيلم “باريس أوتومان” ، الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

قصة فيلم باريس أوتومان

وتدور قصة فيلم “باريس أوتومان” في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو

وقد حقق محمود حافظ مؤخرًا نجاح كبير من خلال مشاركته في فيلم من أجل زيكو، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، والذي حقق إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات.

فيلم “من أجل زيكو” بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو
موعد عرض فيلم من أجل زيكو

كما ينتظر حافظ عرض فيلم ليلة العيد الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.