“مهرب”.. تعرف على شخصية أحمد السقا في فيلم السرب

0

يواصل صناع وأبطال فيلم السرب التصوير في الفترة الحالية، بطولة الفنان أحمد السقا وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

فيلم السرب
فيلم السرب

أحمد السقا فيلم السرب 

ويجسد السقا خلال أحداث العمل شخصية تدعى علي المصري، وسوف يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث سوف يدخل في العديد من الصراعات معهم.

قصة فيلم السرب 

الفيلم مأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية، وتدور أحداثه حول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 5 فبراير 2015.

أبطال فيلم السرب 

الفيلم بطولة احمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وشريف منير ومحمود عبدالمغني ومنى زكي وهند صبري ومحمد دياب ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

موعد عرض فيلم العنكبوت

وينتظر عرض فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، ذكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.

ويخوض السقا السباق الرمضاني القادم 2022، بمسلسل الاختيار 3 بطولة الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد بدير، بيومي فؤاد،إيمان العاصي دنيا المصري، أمير المصري، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

برومو نسل الأغراب

آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي ويشاركه البطولة أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.