مي عز الدين تستعد لتصوير مسلسل جزيرة غمام

شارك

تستعد الفنانة مي عز الدين، لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل جزيرة غمام بطولة الفنان طارق لطفي وعدد من ألمع النجوم، وذلك خلال يومين لتلحق بابطال العمل الذين بدأوا التصوير أمس.

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

وفي سياق متصل تعاقدت مي عز الدين تعاقدت على العمل بشكل رسمي، لتعود بذلك للمشاركة في السباق الرمضاني بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمها لمسلسل “خيط حرير” .

أبطال مسلسل جزيرة غمام

يشارك في بطولة مسلسل جزيرة غمام الفنان طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، مي عز الدين ، أحمد أمين وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

أحداث مسلسل جزيرة غمام

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام“، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، و يتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات والإكسسوارات وغيرها.

مسلسل خيط حرير
مسلسل خيط حرير

آخر أعمال مي عز الدين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين مسلسل “خيط حرير” ويشاركها البطولة كلا من الفنان محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين.

شارك