ميرهان حسين تنسحب من مسرحية كازانوفا بعد إصابتها بأوميكرون

شارك

أعلنت الفنانة ميرهان حسين انسحابها من المشاركة في مسرحية كازانوفا التي من المقرر عرضهل ضمن فعاليات موسم الرياض بدءا من 2 فبراير المقبل.

أبطال مسرحية كازانوفا
أبطال مسرحية كازانوفا

إصابة ميرهان حسين بأوميكرون

وقالت ميرهان حسين في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت” عبر إذاعة نجوم FM إنها أصيبت بوعكة صحية وأجري لها تحليل “بي سي آر” وتحليل دم، وكشفت التحاليل إصابتها بمتحور أوميكرون، وهو ما اضطرها للاعتذار عن مواصلة بروفات المسرحية.

وأضافت حسين: “حتى في حالة شفائي لن أتمكن من المشاركة في العروض الحالية للمسرحية بسبب غيابي عن البروفات،مشيرًا إلى أنها تتمنى شفائها حتى تستطيع إستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “نقل عام” الذي بدأ عرضه، ويتبقى لها في التصوير 3 أيام.

وتشارك ميرهان حسين في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل “ملف سري”، وهو من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وبطولة هاني سلامة ويشارك به كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وماجد المصري ونضال الشافعي ومحسن محيي الدين وشيرين وكارولين عزمي وصبا الرافعي وإيمان يوسف.

مسرحية كازانوفا
مسرحية كازانوفا

أبطال مسرحية كازانوفا 

يشارك في، بطولة مسرحية كازانوفا الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف نسرين طافش، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

يشارك في بطولة مسلسل مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد من ألمع النجوم، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب .

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي الجزء الثاني

آخر أعمال ميرهان حسين 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنان أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

شارك

One thought on “ميرهان حسين تنسحب من مسرحية كازانوفا بعد إصابتها بأوميكرون

Comments are closed.