تفاصيل مسلسل جوقة عزيزة لـ نسرين طافش

0

بدأت الفنانة نسرين طافش في تصوير دورها في مسلسل جوقة عزيزة، والذي من والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 حيث اعتذرت عن مسلسل المداح 2 من أجل هذا العمل.

أحداث مسلسل جوقة عزيزة
أحداث مسلسل جوقة عزيزة

وفي سياق متصل نشرت طافش صورة من كواليس العمل عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “انتظروني في مسلسل جوقة عزيزة في شهر رمضان المبارك إن شاء الله”.

ويصوّر مسلسل “جوقة عزيزة” الحارات القديمة المنسية التي لم يعرفها المشاهد سابقاً، بحذافيرها المتوقّعة والمستندة إلى بحوث تاريخية معمقة، مستعيداً إلى الأذهان عدداً من منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.

شخصية نسرين طافش في جوقة عزيزة

وتقدم نسرين طافش خلال أحداث العمل شخصية تدعى “عزيزة” من خلال قصة حلم مثير من “الزمن الجميل” على هيئة فاتنة عصرها، محاطةً بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من “المرقص” مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلاد الشام.

أبطال مسلسل جوقة عزيزة

يشارك في بطولة مسلسل جوقة عزيزة الفنانة نسرين طافش، وسلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي وجانيار حسن وآنا السيد وعبد الفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبد العزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ، وعدد من ألمع، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق .

أبطال مسلسل جوقة عزيزة
أبطال مسلسل جوقة عزيزة

وتشارك نسرين طافش في بطولة مسرحية كازانوفا مع الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف ، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وتنتظر طافش عرض فيلم “في القلب”بطولة خالد سليم نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

نسرين طافش
نسرين طافش

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل “المداح” ،بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.