هاجر الشرنوبي تتعاقد على مسلسل العائدون من داعش

شارك

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي، تعاقدها على مسلسل العائدون من داعش، بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل وعدد من ألمع النجوم، وذلك عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مسلسل العائدون من داعش
مسلسل العائدون من داعش

 

أبطال مسلسل العائدون من داعش 

يشارك في بطولة مسلسل العائدون من داعش الفنان أمير كرارة، ومحمود عبد المغني، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

وعرض الجزء الأول من مسلسل “هجمة مرتدة” في شهر رمضان الماضى، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

محمود عبد المغني العائدون من داعش
مسلسل العائدون من داعش

ويعرض لهاجر الشرنوبي مسلسل “نقل عام” الفنان محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، أحمد بدير، محسن محيي الدين، نيكول سابا، إيهاب فهمي، ريم البارودى، ميريهان حسين، نور خالد النبوى، محمد محمود عبدالعزيز، وكريم عبدالخالق، وعدد من ألمع النجوم، ومن إنتاج مشترك بين محمود عبد العزيز المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى خلال 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، منها الانفجار السكانى، تجارة الأعضاء، الثأر، السوشيال ميديا وخطورة استخدامها بطريقة خاطئة.

هاجر الشرنوبي مسلسل نقل عام
هاجر الشرنوبي مسلسل نقل عام

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي، مسلسل “الحريم المخملي” بطولة الفنان مصطفي فهمي، داليا مصطفي، مها أبو عوف، ولاء الشريف وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد حسن، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول العلاقات الأسرية.

شارك