تفاصيل فيلم تحت الأرض لـ محمد أنور ومي عمر

0

تعاقد الفنان محمد أنور مؤخرًا على بطولة فيلم تحت الأرض،مع الفنانة مي عمر، ومن إخراج شادي أبو شادي، والذي من المقرر انطلاق التصوير قريبًا.

محمد أنور
محمد أنور فيلم تحت الأرض 

أحداث فيلم تحت الأرض 

وتدور أحداث فيلم تحت الأرض في إطار تشويقي كوميدي، وتقوم مي عمر بدور البطولة النسائية في العمل.

أبطال فيلم تحت الأرض 

ويشارك في بطولة فيلم “تحت الأرض” الفنان محمد أنور، مي عمر، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من إخراج شادي أبو شادي.

فيلم تحت الأرض

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة مي عمر مؤخرًا على فيلم بنات رزق بطولة أروى جودة وشيرين رضا من إنتاج عبد الله منصور وإخراج مرقس عادل، والذي من المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة فيلم “بنات رزق” أروى جودة، شرين رضا، مي عمر، باسم سمرة، وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

تدور أحداث فيلم “بنات رزق” في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا لتصوير في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر شارك محمد أنور مؤخرًا في مسرحية جوازة معفرتة بطولة هنا الزاهد، وأحمد فهمي وعرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحقق أنور نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية من خلال مسلسل إسعاف يونس الذي عرض على منصة WATCH IT، وأعلن أنور بعد عرضه عن تحضيره للجزء الثاني منه.

الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور

مسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.