عادل إمام يستعين بمشهد من “مرجان أحمد مرجان” للاحتفال بتأهل المنتخب

0

احتفل الزعيم عادل إمام بفوز المنتخب الوطني على نظيره المغربي في كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى نصف النهائي استعداد لمواجهة الكاميرون.

الزعيم يحتفل بتأهل المنتخب الوطني
الزعيم يحتفل بتأهل المنتخب الوطني

عادل إمام يحتفل بتأهل منتخب مصر

واستعان الزعيم بصورة من فيلمه “مرجان أحمد مرجان” عندما كان يلعب كرة القدم في ملعب الكلية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” واكتفى بالتعليق بإيموجات قلب وكرة وضحكة، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مباراة منتخب مصر والمغرب

الجدير بالذكر سجلت المغرب هدفها الأول في الدقيقة 6، بينما سجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ 100، أحرز تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اسيستت من محمد صلاح قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وفي سياق متصل كان من المقرر أن يخوض الزعيم ، السباق الرمضاني القادم 2022، بمسلسل الواد وأبوه، وذلك بمشاركة نجله الفنان محمد إمام،ومن إخراج رامي إمام إلى أن التحضيرات للعمل توقفت بسبب غامض.

عادل إمام مسلسل الواد وأبوه

آخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فلانتينو” الذي خاض به السباق قبل الماضي 2019 ، بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.