حورية فرغلي: تكفلت بطفل أعمى وأصم ومات.. وعندما قررت تبني إبن الشغالة هربت بيه

0

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن حلم الأمومة التي حرمت منه،حيث قالت تجربتها مع التبني: أنا مخلوقة ورحمي لا يستطيع حمل طفل وكان عندى حاجة وراثية.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وأضافت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة التي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: لذلك وقبل دخولي مجال التمثيل قررت تبني ولد صغير وكان لا يسمع ولا يرى، وحاولت أن أتبناه لكنهم رفضوا بسبب أنني لست متزوجة، تعلقت به وحبيته وجري عليا رغم أنه لا يسمع وحضني، لكن للأسف رغم أني كفلته فقط بسبب عدم قدرتي على اصطحابه للبيت كوني غير متزوجة وقتها، لكنه توفى بعد فترة.

وتابعت عن تجربتها الثانية في كفالة طفل : كانت هناك امرأة تعمل عندي وحامل من لاعب كرة سنغالي، وعندما علم بحملها تركها وهرب، وقررت معها الاحتفاظ بالطفل ورعايته والتكفل به، وحدث بالفعل إلا أن والدته عندما شاهدت تعلقه بي وحبي له، تملكتها الغيرة وأخذته وهربت هي الأخرى.

مسلسل آدم وحورية
مسلسل آدم وحورية

وفي سياق متصل نشرت الفنانة حورية  صورة برفقة الفنان بيومي فؤاد من كواليس مسلسل آدم وحورية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت حرية قائلة: انتظروني في مسلسل آدم وحورية على الراديو FM في رمضان، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلى مسلسل “أيام” بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، ندى موسى، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة الصباح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.