الطفل يوسف صلاح يبدأ تصوير مسلسل الاختيار 3

1

لفت الطفل يوسف صلاح الأنظار إليه وبقوة خلال مشاركته في فيلم “من أجل زيكو” حيث كان يؤدي أغنية “الغزالة رايقة” التي حققت ملايين المشاهدات وأيضا في مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد ونيللي كريم.

يوسف صلاح مسلسل الاختيار 3
يوسف صلاح مسلسل الاختيار 3

وقال الطفل يوسف صلاح في تصريح خاص لـ “الانطلاقة”: بدأت تصوير مسلسل الاختيار 3 بطولة الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل الاختيار 3 

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد بدير، بيومي فؤاد،إيمان العاصي دنيا المصري، أمير المصري، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

يوسف صلاح من أجل زيكو
الطفل يوسف صلاح من أجل زيكو

الطفل يوسف صلاح فيلم من أجل زيكو 

ويعرض له فيلم الآن في دور العرض السينمائية فيلم “من أجل زيكو” بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

الطفل يوسف صلاح مسلسل الجسر
الطفل يوسف صلاح مسلسل الجسر

كما يعرض له مسلسل الجسر، بطولة عمرو سعد، ونيللي كريم، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، وعصام عمر، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك،من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تعليق 1
  1. […] في بطولة مسلسل الاختيار 3 نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.