دنيا المصري تتعاقد على مسلسل الاختيار 3

2

تعاقدت الفنانة دنيا المصري، على المشاركة في مسلسل الاختيار 3، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

دنيا المصري مسلسل الاختيار 3
دنيا المصري مسلسل الاختيار 3

دنيا المصري مسلسل الاختيار 3

ومن جانبها نشرت دنيا صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”وعلقت قائلة: “بسم الله توكلت على الله أجمل حاجة حصليتلي في حياتي مسلسل  الاختيار 3″، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل الاختيار 3 

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد بدير،خالد الصاوي، إيمان العاصي دنيا المصري، أمير المصري، محمد على رزق، حسني شتا، أحمد كشك، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 3 

علاوة على ذلك حقق مسلسل “الاختيار 2″ نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وجاء مسلسل الاختيار 3 استكمالا له، الجزء الثاني من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال دنيا المصري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا المصري مسلسل “لحم غزال” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

كما شاركت مؤخرًا في مسلسل “الدايرة” بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ، وعماد رشا وعدد من ألمع النجوم.

معلومات عن دنيا المصري

– دنيا المصري ممثلة ولدت في القاهرة عام 1980م.

– بدأت دنيا أولى أعمالها الفنية في مسلسل “قناديل البحر” في عام 2005 ، وفي عام 2006 شاركت في بعض الأعمال مثل “القاهرة 2000” ومسلسل “الجبل”.

الفنانة دنيا المصري
الفنانة دنيا المصري مسلسل الاختيار 3 

– وفي عام 2008 كانت بداية مشاركتها في بطولة فيلم “ماشيين بالعكس” للمخرج مسعد فودة والذي قام باختيارها لهذا الدور، ثم بعد ذلك توالت أعمالها في السينما والتليفزيون ومن هنا جاءت شهرتها.

– استطاعت دنيا المصري أن تدخل قلوب الجماهير من خلال أعمالها، فهي تختلف عن باقي ممثلات جيلها، فقد أثبتت قدراتها الفنية في السنوات الأخيرة.

– وشاركت مؤخرًا في مسلسل “الدايرة” للفنان أحمد صلاح حسني، ومسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، فيما تعاقدت على مسلسل الاختيار 3 الذي سيعرض في رمضان 2022.

2 تعليقات
  1. […] في بطولة مسلسل الاختيار 3 الفنان أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر […]

  2. […] الفنانة دنيا المصري، حالة من النشاط الفني الكبير حيث، تخوض السباق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.