تفاصيل مسلسل المشوار لـ محمد رمضان ودينا الشربيني

شارك

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهورة، صورة من كواليس مسلسل المشوار عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أبطال مسلسل المشوار

وكشف رمضان عن اسم شخصيته واسم شخصية دينا الشربيني، ويقدم شخصية “ماهر” أما دينا الشربيني فاسمها في المسلسل “ورد” وظهرت في الصورة ترتدي الحجاب وتبكي.

أحمد مجدي مسلسل المشوار

ويجسد الفنان أحمد مجدي فى أحداث مسلسل “المشوار“، دور محقق آثار ويدعى “المقدم علاء”، وتتوالى الأحداث بينه وبين بطل العمل.

وفي سياق متصل تعاقدت الفنانة ندى موسى على المشاركة في بطولة مسلسل المشوار، ومن المفترض أن تبدأ ندى موسى تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

أحداث مسلسل المشوار

تدور أحداث مسلسل الـمشوار في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

مسلسل المشوار

أبطال مسلسل المشوار

يشارك في بطولة مسلسل الـمشوار الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل،أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل “الزيارة” بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

كواليس مسلسل المشوار

وتواصل تصوير مسلسل “آخر دور” من بطولة دينا الشربينى ، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

شارك