“الحب من أول Date”.. معتز فتيحه يروج لـ برنامجه الجديد

0

روج المؤلف والمنتج معتز فتيحه، إلى برنامجه الجديد “الحب من أول Date” والذي من المقرر عرضه على شاهد vip، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تفاصيل برنامج الحب من أول Date
 برنامج الحب من أول Date

برنامج الحب من أول Date 

حيث نشر برومو البرنامج وعلق قائلًا: “الصراحة مش آخر أعمالي خدود الفراولة، أنا آخر أعمالي برنامج الحب من أول Date”.

وتابع: “إنتاج ميديا لايف.. استاذ طارق فهمي واستاذ محمد عبد الوهاب، تقديم محمد الشرنوبي وسنتيا خليفة ممكن تشوفوه علي منصة شاهد.. يا رب يعجبكم” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

رواية خدود الفراولة للروائي معتز فتيحه

وفي سياق متصل أعلن فتيحه أمس صدور روايته الجديدة “خدود الفراولة” في معرض الكتاب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ومن جانبه نشر فتيحه صورة الرواية عبر “فيسبوك” وعلق قائلًا: “روايتي الجديدة خدود الفراولة، في معرض الكتاب في جناح إبهار للنشر والتوزيع، في انتظار تشريفكم.. صالة 2 جناح B23”.

ويعرض لـ معتز فتيحه في دور العرض السينمائية فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

فيلم ريتسا
فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.