أميرة أديب عن مشاركتها في مسلسل نقل عام: فخورة إني اتعاملت مع مع ممثلين كبار كان حلمي إني اشتغل معاهم

1

نشرت الفنانة الصاعدة أميرة أديب، البوستر الرسمي الخاص بها في مسلسل نقل عام، بطولة الفنان محمود حميدة وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه اليوم على قناة on tv.

أميرة أديب مسلسل نقل عام
أميرة أديب مسلسل نقل عام

أميرة أديب مسلسل نقل عام

ومن جانبه نشرت البوستر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: بكرة أول حلقة من مسلسل نقل عام الساعة 8،مبسوطة جدًا إني كنت جزء من العمل دا، وفخورة إني اتعاملت مع ممثلين كبار كان حلم إني اشتغل معاهم وطقم عمل مهم واتمنى إن المسلسل ودوري يعجبكم”.

مواعيد مسلسل نقل عام

ويعرض مسلسل نقل عام من السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة” ON” العامة فى تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً وتعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرًا، بينما يعرض على قناة “ON Drama” في تمام الساعة العاشرة مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا والإعادة الثانية في العاشرة صباحًا والإعادة الثالثة في تمام الرابعة عصرًا ويتوافر المحتوى كاملًا وبشكل حصري عبر منصة “Watch It” الرقمية، كما تعرض حلقات العمل على شبكة قنوات “mbc 1” يوميًا من الأحد إلى الخميس.

مسلسل نقل عام

قصة مسلسل نقل عام

وتدور قصة مسلسل”نقل عام” في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة الذي يعمل سائقا في هيئة النقل العام وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضًا.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى خلال 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، منها الانفجار السكانى، تجارة الأعضاء، الثأر، السوشيال ميديا وخطورة استخدامها بطريقة خاطئة.

أبطال مسلسل نقل عام

يشارك في بطولة مسلسل “نقل عام” الفنان محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، أحمد بدير، محسن محيي الدين، نيكول سابا، إيهاب فهمي، ريم البارودى، ميريهان حسين، نور خالد النبوى، محمد محمود عبدالعزيز، وكريم عبدالخالق، وعدد من ألمع النجوم، ومن إنتاج مشترك بين محمود عبد العزيز المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام
مواعيد عرض مسلسل نقل عام

معلومات عن أميرة أديب

– مسلسل نقل عام الذي هو أول عمل لـ أميرة أديب.

– هي ابنة الفنانة منال سلامة، والمخرج عادل أديب، الأخ الأصغر للإعلاميين الشهيرين عماد وعمرو أديب.

– بدأت أميرة أديب، بالسوشيال ميديا من خلال رصد تجاربها الحياتية، وكانت البداية خلال جائحة كورونا، إذ كانت تتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكن سرعان ما تدخلت الحكومة المصرية لمساعدة المصريين بالخارج للعودة لأرض الوطن.

– رصدت أميرة أديب حينها الفارق بين الإجراءات الاحترازية تجاه كوفيد 19 بأمريكا، ومصر، مشيدة بدور الدولة الكبيرة في الالتزام بكل أمور السلامة ومحاربة كورونا.

– كان من أبرز مواقف أميرة أديب، الرد على رسالة من أحد المتابعين أنها لديها سيلوليت بجسدها، وعلقت عليه بقولها أنها يجب أن تتقبل ذاتها كما هي دائما، ويجب على كل شخص قبول ذاته بسعادة.

– يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 550 ألف متابع.

– تحرص دائما على مشاركة صورها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي

تعليق 1
  1. […] الفنانة هاجر الشرنوبي، صورة من كواليس مسلسل نقل عام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.