موعد عرض مسلسل منورة بأهلها

0

ينتظر العديد من عشاق الدرامي والوطن العربي، مسلسل منورة بأهلها، بطولة الفنانة ليلى علوي وأحمد السعدني وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل منورة بأهلها
موعد عرض مسلسل منورة بأهلها

أبطال مسلسل منورة بأهلها

يشارك في بطولة مسلسل “منورة بأهلها” ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، وأحمد السعدني وعباس أبو الحسن وناهد السباعى،ورانيا يوسف وعدد من ألمع النجوم من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله.

أحداث مسلسل منورة بأهلها

تدور أحداث مسلسل “منورة بأهلها” في 10 حلقات، وهو من تأليف محمد أمين راضى، ويشارك فى بطولته ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدنى، ناهد السباعى، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، ومحمد حاتم، وعدد من ألمع النجوم.

قصاقيص صور
قصاقيص صور

حكايات مسلسل منورة بأهلها

مسلسل منورة بأهلها مكون من عدة حكايات، وتحمل القصة الأولى اسم “قصاقيص صور” ، وهي من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، ناهد السباعي وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف محمد أمين راضي، وهو ثانى تجارب المخرج يسرى نصر الله في دراما المنصات.

موعد عرض مسلسل منورة بأهلها

ومن المقرر عرض مسلسل “منورة بأهلها ” 4 فبراير المقبلة على منصة شاهد Vip.

أحداث مسلسل منورة بأهلها

وتدور أحداث المسلسل فى عام 2008 وهو العمل الذى تدور أحداثه فى 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل تنشب خلافات بين الفنانة ليلى علوى والفنان باسم سمرة خلال أحداث مسلسل “منورة بأهلها” ، وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق، حيث تحدث الخلافات بسبب المنافسة التى تكون بينهما خاصة وأن باسم سمرة مصمم أزياء.

رانيا يوسف وأحمد السعدني
رانيا يوسف وأحمد السعدني

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

كما شاركت رانيا يوسف في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.