تفاصيل مسلسل أنا وهي الجزء الثاني لـ أحمد حاتم وهنا الزاهد

شارك

يترقب عشاق الدراما في مصر والعالم العربي مسلسل أنا وهي الجزء الثاني، حيث قررت الشركة المنتجة للعمل تقديم جزء ثان عقب النجاح الذي حققه الجزء الأول.

 مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي الجزء الثاني

تفاصيل مسلسل أنا وهي الجزء الثاني

وعلمت الانطلاقة أن الشركة المنتجة لـ مسلسل “أنا وهي” سوف تبدأ تحضيرات العمل خلال الأيام المقبلة على أن يبدأ أبطاله التصوير عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

أبطال مسلسل أنا وهي الجزء الثاني

يشارك في بطولة مسلسل أنا وهي الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحمد حاتم وهنا الزاهد أنا وهي
مسلسل أنا وهي الجزء الثاني 

وفي سياق متصل انضمت الفنانة هنا الزاهد إلى أبطال فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، وذلك بالتزامن مع تصويره، وتواصل أسرة العمل التصوير اليوم فى مدينة 6 أكتوبر.

“بضع ساعات في يوم ما” بطولة مي عمر، هشام ماجد،أحمد السعدني خالد أنور، وعدد من ألمع النجوم ، القصة والسيناريو والحوار لـ محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادن زهران، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي الجزء الثاني 

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “النمر” من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

شارك

One thought on “تفاصيل مسلسل أنا وهي الجزء الثاني لـ أحمد حاتم وهنا الزاهد

Comments are closed.