تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3 لـ كريم عبد العزيز

0

بدأ المخرج مروان حامد التحضيرات لـ فيلم الفيل الأزرق 3 حيث حقق نجاحًا كبيرًا بجزئيه الأول والثاني، والذي من المقرر عرضه في 2023.

الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق
الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

ومن المقرر أن شخصية د. يحيى راشد التي يؤديها الفنان كريم عبد العزيز سوف يتم تغيير مسارها تماما في الجزء الثالث حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة “شبح” على عكس بقية الأجزاء حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد .

أبطال فيلم الفيل الأزرق 3

يشارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 3 الفنان كريم عبد العزيز ومن المقرر أن ينضم للجزء عدد كبير من نجوم الصف الأول وضيوف الشرف.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

قصة فيلم الفيل الأزرق 3 

والفيلم مأخوذ عن رواية “الفيل الأزرق” للكاتب أحمد مراد، ويرصد حياة طبيب نفسي يدعي “يحيي راشد” يمر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية وغيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل في مستشفى العباسية، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرار مثيرة تتعلق بأبطال العمل.

أبطال فيلم الفيل الازرق

“الفيل الأزرق 2” بطولة كريم عبدالعزيز، وهم نيللي كريم وشيرين رضا وهند صبري وإياد نصار،من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

وينتظر كريم عبد العزيز عرض فيلم “كيرة والجن” الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك،علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

فيلم كيرة والجن يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدواني

الفيل الأزرق 3
الفيل الأزرق 3

وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، ويتنكر النجم كريم عبد العزيز فى أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدي.

وشارك الفنان كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الاختيار 2″ تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.