مسرحية كازانوفا أبطالها وموعد العرض

0

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورا من كواليس مسرحية كازانوفا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أبطال مسرحية كازانوفا
أبطال مسرحية كازانوفا

مسرحية عائلة كازانوفا 

وظهرت ميريهان حسين رفقة نجوم العمل، الفنان حسن الرداد وسليمان عيد وعمرو يوسف، وكتبت: “قريبًا في موسم الرياض”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

موعد عرض مسرحية كازانوفا

وتعرض مسرحية كازانوفا في موسم الرياض يوم 2 فبراير المقبل.

أبطال مسرحية كازانوفا

يشارك في بطولة مسرحية كازانوفا الفنان حسن الرداد، عمرو يوسف،ميرهان حسين، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

عمرو يوسف وميرهان حسين

الجدير بالذكر تعد هذه المسرحية ثاني تجارب ميرهان حسين المسرحية بعد مشاركتها بمسرحية “شمسية وأربع كراسي” التي تم عرضها على مسرح الساحل في الصيف وعرضت بعد ذلك في موسم الرياض.

ويعرض لميرهان حسين مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنان أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

من ناحية أخرى ينتظر عمرو يوسف عرض مسلسله الجديد “وعد الشيطان”، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة رزان مغربى، وفتحى عبد الوهاب وعائشة بن أحمد وأحمد الرافعى وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، وينتمى العمل إلى مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.

اما الفنان حسن الرداد، عرضت له مسرحية “في نص الليل”، مؤخراً، وشاركت فى بطولتها الفنانة غاده عادل، ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

آخر أعمال ميرهان حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين حكاية وأنسى روحي وياك ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” الفنانة ميرهان حسين، ومحمد عز، وإيمان السيد، وأيمن عزب،وكريم مغاوري، ومروة الأزلي ، وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.